مرهم البواسير نيوهيلار

مرهم البواسير نيوهيلار

مرهم البواسير نيوهيلار هو منتج طبي طبيعي لعلاج البواسير الخارحية و الداخلية وكل آلام الشرج والنزيف الشرجي بالاضافة الي تهدئة التهاب الألياف  دون تهيج البشرة ،كما يساهم في تسكين الألم ويرطب مكان الجرح، مع سرعة كبيرة في الاستشفاء والتداوي بالموضع و ذلك بالمساهمة في تكثيف تدفق الدم إلى المستقيم.

مكونات مرهم نيوهيلار

يتكون مرهم البواسير نيوهيلار علي أربعة نباتات طبيعية و التي تعطيه هذه الخواص  العلاجية للشقوق الشرجية و البواسير:

· الترمس الأبيض (Lupinus Albus): بنسبة 7.1 جرام يعتبر الزيت العطري المستخرج من الترمس ذات فعالية كبيرة في شفاء الجلد وانتعاشه و حسب دراسات اجراها بعض الأطباء أن تنشيط أنزيم التئام الجلد المحفز من طرف الترمس الأبيض أكثر بعشرة آلاف مرة من فيتامين E، وخمسة آلاف مرة من فيتامين C.

· النعناع الفلفلي (Mentha Piperita): بنسبة 5.67 جرام و هو نبات أخضرو ناعم مع أوراق وزهور صغيرة بيضاء أو أرجوانية و يمتاز برائحة طيبة، نستخلص منه زيت مهدئ للأنسجة المتضررة، و يساهم و في تخفيف الالتهابات و الحكة المزعجة.

· الفاترية الهندية انديكا (Vateria Indica): بنسبة 7.1 جرام يستخرج من شجر صنوبرية و هو مرير كان يستخدم في الطب الهندي القديم و دوره تسريع عملية الاستشفاء.

· الصبار أو الألوفيرا (Aloe Vera): بنسبة 14.2 جرام كما هو معروف منذ القدم قدرة صبار الألوفيرا توليد علي علاج التشوهات الجلدية و هذا لاحتوائه علي الكولاجين و الذي يعمل علي تجديد الجلد.

طالع أيضا : السيليكون العضوي السلاح السري للصحة و الجمال!

فوائد مرهم نيوهيلار

  • هو عبارة علي تركيبة طبيعية مهدئة للالام و علاج البواسير والشقوق الشرجية ، و تقلل من تورم منطقة الشرج ويوقف النزيف و يسرع و مت التئام الجروح.
  • يحتوي علي العديد المكونات المضادة للالتهابات والمطهرة على زيادة تدفق الدم للأوردة الدموية المتوسعة والملتهبة في منطقة المستقيم لإصلاح الأنسجة التالفة .
  • يمنع و يقف النزيف الناتج عن البواسير الداخلية و الخارجية.
  • مرهم البواسير نيوهيلار يعطي سرعة كبيرة قي الاستشفاء من الإصابة بالبواسير.
  • من فوائد مرهم نيوهيلار أيضا الشفاء من التهاب الأوردة الدموية والتورم الحاد للجلد الناتج عن البواسير.
  • ينظف و يساهم في التخلص من الشرخ الشرجي و كل الشقوق الشراجية والاثار التي تتركها العمليات الجراحية في منطقة الشرج .
  • يساهم  في تشكيل أنسجة جلدية جديدة عوض الأنسجة المتضررة جراء البواسير.
  • من أهم فوائد نيوهيلار أيضا ترطيب و تلين المستقيم و الأمعاء وتسهيل حركاتها لتخفيف الامساك المزمن .

موانع استعمال مرهم البواسير نيوهيلار

  • تجنب استعمال مرهم البواسير نيوهيلار في حالات الإصابة بالأورام الخبيثة.
  • لا ينصح بك اطلاقا للنساء الحوامل و المرضعات  قبل زيارة طبيب مختص.
  • يمنع استخدامه اذا حدث التهاب حاد في منطقة الشرج زادت التشققات الشرجية.
  • عدم استعماله في حالة حدوث نزيف حاد ومتواصل في الشرج.
  • الإبتعاد عن استخدام مرهم البواسير نيوهيلار في حالة حدوث الام شديدة و مستمرة ووجود بثور خارجية .

كريم نيو هيلار للبواسير الخارجيه

يُعد كريم نيو هيلار واحدًا من العلاجات المتاحة لعلاج البواسير الخارجية، ويحتوي على مكونات مختلفة مثل اللانولين وزيت الشجرة وزيت اللافندر وغيرها. يجب استشارة الطبيب قبل استخدام أي علاج للبواسير لتحديد العلاج الأنسب للحالة الفردي.

مرهم نيوهيلار للحامل

يجب استشارة الطبيب قبل استخدام أي مستحضر طبي خلال فترة الحمل، بما في ذلك مرهم نيوهيلار. قد تكون بعض المكونات الموجودة في المرهم غير ملائمة للاستخدام أثناء الحمل، ويمكن أن تسبب تأثيرات غير مرغوبة على الجنين. لذلك، يجب عدم استخدام أي علاج دون استشارة الطبيب، خاصةً خلال فترة الحمل.

طريقة استعمال علاج نيو هيلار

  • قبل استعمال هذا الدواء يجب الالتزام بطريقة استعمال علاج نيوهيلار, بشكل يومي وتكون مقسمة على 3 جرعات في اليوم، و الاستمرار في استخدامه لمدة ثلاثة أسابيع علي الأقل.
  • قبل استخدام المرهم يجب تنظيف منطقة الإصابة جيدا بقطن أو منديل طاهر و تجفيفها ثم نقوم بوضع كمية مناسبة من الدواء، كما يمكن تطبيق المرهم داخل منطقة الشرج مباشرة بواسطة الانبوبة الموجودة في علبة المرهم.

طالع أيضا : مرهم فيوسيدين متى و كيف يستخدم هذا المضاد الحيوي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *